عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شخص ملقاة خلف مصنع بالفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، على جثة شخص ملقاة، خلف مصنع، بالمنطقة الصناعية، بكوم أوشيم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى طامية المركزي، وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة شخص خلف مصنع بالمنطقة الصناعية، بكوم أوشيم.

النيابة العامة

وانتقلت على الفور قوة من الشرطة إلى مكان المصنع، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

زوج يشعل النيران في زوجته

وفي سياق أخر شهدت قرية السعديين التابعة لمركز منيا القمح حادث مروع مساء أمس السبت، حيث أصيبت طفلة وجدتها بحروق في أنحاء مختلفة من الجسد على يد زوج الجدة، والذي قام بسكب بنزين على جسد زوجته أثناء تواجد الطفلة بجوارها مما تسبب في إصابتها بحروق خطيرة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى ههيا للحروق تفيد وصول الطفلة "م . ن" تبلغ من العمر 3 سنوات مصابة بحروق خطيرة في الجسد نتيجة سكب البنزين على جسدها.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية التي قام بها ضباط المباحث نشوب مشادة بين الجد والجدة وتطور الأمر إلى قيام الجد بسكب بنزين على جسد الجدة وإشعال النيران فيها، كما تصادف وجود الطفلة بجوار جدتها أثناء سكب الزوج البنزين على جسد زوجته فطالتها النيران وأصيبت بحروق خطيرة، فيما كانت إصابة الجدة طفيفة وتم نقل الطفلة إلى مستشفى ههيا للحروق.

شاب يقتل والدته 

وعلى جانب أخر كانت قد قالت فتاة "أخويا مريض نفسي بقاله سنين وبيتعالج في مستشفى أمراض نفسية وساعات كتير بيجيله نوبه تخليه يؤذي أي حد جمبه وهو مش حاسس وبيكون غصب عنه ولما بيفوق بيعاتب نفسه ومبيصدقش أنه عمل كده وهو مكنش في وعيه أثناء قيامه بذبح والدتي" بهذه الكلمات تحدثت شقيقة الشاب الذي قام بذبح والدته بقرية الجبالي التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية لـ تحيا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي