عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقط فجأة داخل الملعب.. وفاة شاب أثناء لعب كرة القدم بالغربية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

توفى الشاب سعد محب فى العشرينات من العمر اثر اصابته بازمة قلبية مفاجائه، اثناء لعبه مباراة كرة قدم مع اصدقائه بقرية سنباط التابعة لمركز زفتى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

وأدى العشرات اليوم من اهالى قرية سنباط صلاة الجنازة فى الجامع الكبير، وسط حالة انهيار من اسرته، مطالبين بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وتم دفنه الى مثواه الاخير، بمقابر القرية.

سقط فجأة داخل الملعب

وأكدوا الأهالي، أن المتوفي لم يعانى من أى أمراض، وكان بصحة جيدة، وكان فى هذا اليوم يمارس هوايته، باللعب مباراة كرة قدم مع اصدقائة الا أنه سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة، ولفظ انفاسه الاخيرة، وحاولوا المحطين به انقاذه ونقله الى المستشفى العام ولكن محاولة الأطباء انتهت جميعها بالفشل.

إحالة المتهم بقتل صاحب شركة سياحة لمستشفى الأمراض العقلية

وعلى جانب أخر كان قد أحال رئيس محكمة جنايات طنطا، في محافظة الغربية، المتهم بقتل الطالب "مهند" صاحب شركة سياحة، بواسطة سلاح أبيض، إلى مستشفى الامراض العقلية للتأكد من صحة قواه العقلية، وتاجيل القضية لجلسة ٢٣ فبراير القادم، عقب ورود التقرير الطبي.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن الغربية  إخطارًا يفيد بمقتل شاب بمكتب سياحة، وكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كفرالزيات بمديرية أمن الغربية بقيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بسلاح أبيض "سكين" داخل إحدى الشركات بدائرة المركز  ووفاته.

وتبين بعد الانتقال والفحص قيام أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز بالدلوف إلى الشركة المشار إليها والتعدى على مدير الشركة بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته بجرح طعنى مما تسبب فى وفاته.

أب يعذب ابنته بطريقه بشعة

وفي سياق أخر كان قد تجرد أب من مشاعر الإبوة والإنسانية بمدينة نبروة في محافظة الدقهلية، بعدما قيامه بالتعدي بالضرب والتعذيب على طفلته الصغيرة التي لم يتجاوز عمرها 5 أعوام، ووصلت إلى مستشفي الطوارئ الجامعي بالمنصورة، في حالة اعياء شديدة إثر إصابتها باشتباه نزيف بالمخ وسحجات وكدمات وحروق متنوعة بالجسم، وتم نقلها للمستشفى وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبمواجهة الأب أقر بارتكابه الواقعة وتبين بعد الفحص، إصابة طفلة تدعى  "ياسمين .أ ط. ال. م. ح" عمر 5 أعوام.

تابع موقع تحيا مصر علي