عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة مطالبا بيراميدز بإنهاء الأزمة : يجب أن ينتهى مشوار عبد الله السعيد بالشكل اللائق بمكانته

تحيا مصر

أكد الإعلامى محمد شبانة أن عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز يعيش أزمة مع ناديه بعد فرض عقوبة الـ250 ألف جنيه التي تم فرضها عليه .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات شبانة


وقال شبانة عبر برنامجه الإذاعى "من الآخر" عبر اذاعة شعبى اف ام ان السعيد غاضب وقد تصل الأمور الى رحيله .
وطالب شبانة ادارة بيراميدز بإنهاء الأمر سريعا قائلا : قد نتفق أو نختلف على بعض المواقف لعبد الله السعيد لكن لا يمكن أن نختلف على قيمته الفنية وكونه لاعبا مهما بالكرة المصرية فى السنوات العشر الأخيرة ويستحق أوفي سياق مختلف، ن ينهى حياته الكروية بالشكل الذى يليق بقيمته ومكانته .

عبد المجيد يتمسك بالاحتراف

وفي سياق مختلف، أكد الإعلامي محمد شبانة أن حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك يتمسك بشدة بخوض تجربة الإحتراف خاصة بعدما تلقى مؤخرا عرضا من نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي .

واضاف شبانة عبر برنامجه "من الآخر " والمذاع على راديو شعبي إف إم  إنه وسط رفض إدارة الزمالك والمدير الفني في التفريط في أي لاعب وسط الموسم لجأ اللاعب إلى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من أجل إقناع فيريرا بالسماح له بالاحتراف في البرتغال خاصة وأن فيتوريا من المدربين الذين يؤيدون فكرة احتراف لاعبي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة" .

وأتم شبانة: "من وجهة نظري، الزمالك لن يوافق على رحيل عبدالمجيد خاصة وأن الفريق لديه مواجهات قوية في دوري ابطال افريقيا والبطولان المحلية وبحاجة لكل عناصر الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي