عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه مورينيو يقترب تولي قيادة المنتخب البرتغالي بعد الخروج من كأس العالم

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يرغب في التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، جوزيه مورينيو، ضمن خيارات المدربين المرشحين للمنتخب الأول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما يرغب الاتحاد البترتغالي لكرة القدم فسخ التعاقد مع المدرب الحالي، فرناندو سانتوس، بعد الخروج على يد المغرب من دور الـ8 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكانت كتب الصحف البرتغالية التقرير: "وداعًا كريستيانو، وداعًا البرتغال، المغرب هو بالفعل الاختيار المفاجئ بامتياز لكأس العالم بعد صنع التاريخ، أكد ذلك مرة أخرى بكونه أول فريق إفريقي يتسلل إلى نصف النهائي وسرق حلم كريستيانو رونالدو في صنع التاريخ وإنهاء مرحلته على المستوى الدولي بأعظم إنجازاته، بين الدموع الحزينة انسحب النجم البرتغالي، مدركًا أنه يغلق مرحلة ناجحة في وقت يسود فيه الكثير من الشكوك حول شخصيته".

البرتغال تودع مونديال قطر

وودع المنتخب البرتغالي، منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد الخسارة في مباراة دور ربع النهائي أمام المنتخب المغربي، بنتيجة هدف دون رد.

وتبع سقوط البرتغال، في المونديال، ردود أفعال غاضبة، خاصة وأنهم يورن أنهم كانوا بغمكانهم تجاوز المنتخب المغربي، الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لهذا الدور من البطولة.

وساءت علاقة سانتوس، مع الدون كريستيانو رونالدو، بعدما جلعه حبيس الدكة في لقائي سويسرا بدور ثمن النهائي، وأيضًا في لقاء المغرب، ولم يستعين به سوى فيما بعد انطلاق صافرة الشوط الثاني من المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي