عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت يكشف عن احتفاله مع الأهلي في رادس.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن سر صورته مع النادي الأهلي في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في عام 2012، واحتفاله مع الفريق بالبطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع حتحوت خلال تواجده مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "هذا اليوم عملت مقابلات مع محمد أبوتريكة وحسام البدري المدير الفني، وأثناء العودة في المطار حصلت على كأس إفريقيا من محمد بركات من أجل التصور به".

وأضاف هاني حتحوت: "أتعامل بحيادية أمام الشاشة، خاصةً أنه لا بد أن تكون محايد بشكل كامل، في النهاية تخُاطب الجميع ولا بد أن يكون هناك عدالة".

واختتم: "في النهاية كل عاشق للرياضة هو لديه انتماء ولكن هذا الأمر مع الأصدقاء خارج الشاشة، إنما على الشاشة هناك أمانة نتعامل بها".

هاني حتحوت في ضيافة «تحيا مصر»

وفي وقت سابق، حل الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على شاشة صدى البلد، ضيفًا على موقع تحيا مصر.

صريحات هاني حتحوت في حواره مع تحيا مصر 

وقال هاني حتحوت في تصريحات خلال ندوته مع «تحيا مصر»: «خبرات سيد عبد الحفيظ أكبر من أمير مرتضى منصور، فالمقارنة مش سهلة، أمير مرتضى منصور عامل شغل ممتاز لكن هل تضمن هذا النجاح إذا اشتغل مع إدارة تانية، سيد عبد الحفيظ خبرة كبيرة جدًا، سيد عبد الحفيظ خبرة كبيرة جدأ واتعلم كتير وبقى بيعرف يدير الأزمات بشكل كبير وبرده بيخطئ، أمير مرتضى منصور قادر على التطور اوي، لانه اتربى في وسط كروي وبالتالي ممكن اقدر اختاره بعد سنين على سيد عبد الحفيظ».

تابع موقع تحيا مصر علي