عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الدقهلية يحيل 82 عاملا بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق

محافظ الدقهلية الدكتور
محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

أحال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار 82 عاملًا بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب، سواء متغيبين أو منقطعين أو تاركي العمل بدون إذن للتحقيق، وذلك لإغلاق وحدات ومصالح حكومية خدمية أثناء مواعيد العمل الرسمية بمراكز ومدن السنبلاوين وجمصه وطلخا.

تحيا مصر 

محافظ الدقهلية يحيل 82 عاملا بالمستشفيات والوحدات الصحية للتحقيق

جاء قرار المحافظ عقب إطلاعه المحافظ اليوم الأربعاء،على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة بشأن نتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وقال مختار إن الحملات الميدانية هدفها الحرص على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

ووجه وكلاء الوزارات ومديري المديريات الخدمية بسرعة اتخاذ اللازم حيال ‘جراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل، والتحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة أثناء أوقات العمل الرسمية وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرورالمشار إليه.

وفي سياق أخر كلف الدكتور أيمن مختار، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة بسرعة التدخل والتعامل الفوري لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لأسرة الطفل "إبراهيم أحمد طلعت إبراهيم من مدينة السنبلاوين الذي يعول أسرته بعد أن ترك والده الأسرة وتوفير حياه كريمه له ولأسرته، وأن المحافظة بكامل اجهزتها تتعاون من أجل تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والحالات الإنسانية من خلال منظمات المجتمع المدني لتوفير حياه كريمه لهم .

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية، وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

كما أوضح الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم على الفور انتقال فريق من الإدارة الاجتماعية لبحث الحالة الاجتماعية والاقتصادية للأسرة وتبين أن الأسره مكونة من ثلاث افراد وليس لديها عائل، والأسرة تقيم بشقة بالايجار وتتكفل الجدة بسداد الإيجار والمرافق لعدم وجود دخل ثابت للأسرة وتعتمد في الدخل على عمل الام للحلويات ويقوم الطفل ببيعها كما تم تداوله.

تابع موقع تحيا مصر علي