عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا لـ المصري البورسعيدي

حسام حسن
حسام حسن

أتم مجلس إدارة النادي النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول للكرة بالنادي والذي يقوده الكابتن حسام حسن ومعه كل من الكابتن ابراهيم.

جهاز المصري البورسعيدي الجديد

ويرافق العميد في جهاز الفريق البورسعيدي، كل من  حسن مديرًا للكرة بالإضافة إلى الكابتن طارق سليمان ، الكابتن طارق الصاوي ، الكابتن شريف خليل ، الكابتن سعفان الصغير ، الكابتن وليد بدر ،الدكتور محمد عنان ، الكابتن اسلام جمال.

وكان قد أقال الفريق البورسعيدي، إيهاب جلال، قبل أن يتم تحويله لـ التحقيق، بسبب إهانته للجمهور، فور الانتهاء من مباراة الزمالك، التي كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

حال المصري في الدوري 

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، قد قرر خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول، مع إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى وذلك بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبدأ النادي المصري مشواره في الدوري العام، بالهزيمة أمام سيراميكا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز، قبل أن يفوز على إنبي بثنائية نظيفة، و تعادل مع الزمالك بهدفين لمثلهما، قبل أن يتعادل سلبيا مع البنك الأهلي، وأخيرا خسر أمام الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتوقف رصيده عند 5 نقاط.

 

تابع موقع تحيا مصر علي