عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريال يوسف تكشف سبب ابتعادها عن الفن لفترة: جالي صرع

فريال يوسف
فريال يوسف

كشفت الفنانة فريال يوسف السبب وراء ابتعادها عن الفن والأضواء لفترة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “الستات” على شاشة تلفزيون قناة “النهار”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء ابتعادها عن الفن لفترة

حيث قالت فريال يوسف: “أنا بركب أحصنة من غير سرج، لكن في المرة اللي وقعت فيها من عليه الحصان اتخض من حاجة.. ماكنتش عارفة أتحرك كويس وحياتي وقفت”.

“وماكنتش بقدر أحرك كتافي وراسي، أي حركة بتعمل لي صرع، لدرجة إني بره الاستديو بيسمعوا صوت صريخي، وسافرت ألمانيا بعد ما اتحجزت في المستشفى”.

السبب وراء طلاق فريال يوسف بعد كتب الكتاب

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة فريال يوسف عن السبب وراء وقوع طلاقها بعد كتب الكتاب مباشرة وقبل حفل الزفاف، حيث قالت فريال يوسف: “مكنش فيه فترة تعارف، واتسرعت في الموافقة على الجواز، لكن بعد ما ركزت معاه وسألت عنه عرفت معلومات مش كويسة.. موضوع الجواز كان رد فعل، كان فيه حد بيحبني جدا وقلت له مش هينفع نكمل”.

وتابعت: “لأننا مش هننفع مع بعض، فوافقت على الزواج من الشخص التاني كرد فعل على القصة دي، ولكن اكتشفت حاجات عنه كانت سبب في طلب الطلاق بعد كتب الكتاب وقبل الزواج مباشرة”.

أزمة فريال يوسف وهند صبري

جدير بالذكر، أنه كان قد نشبت أزمة بين الفنانة فريال يوسف والفنان هند صبري، كشفت عنه فريال يوسف خلال برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إذ قالت  أنه وجد خلاف بينها وبين صبري، وتم الوصول أصبح بينهما لكن لازالت صبري لا تحادثها حتى الآن، لتعلق هند صبري على هذا الأمر، قائلة: أنا مبحبش اصلا يبقى في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد لأن أنا في حالي بشتغل بشتغل وبروح ومعنديش حتى وقت ولا طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل.

تصريحات هند صبري بشأن خلافها مع الفنانة فريال يوسف

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة هند صبري، عن خلافها مع زميلتها الفنانة فريال يوسف، والذي تسبب في انقطاع التواصل بينهما لفترة طويلة، وذلك على هامش لقائها ببرنامج «the insider» الذي تقدمه الإعلامية إيلي نخلة.

وقالت هند صبري، رافضة الحديث عن أي تفاصيل خاصة بالمشكلة: «انا معنديش مشكلة مع حد ولا أحمل ضغينة تجاه حد وكله عارف».

وتابعت: «أنا مبحبش اصلا يبقى في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد لأن أنا في حالي بشتغل بشتغل وبروح ومعنديش حتى وقت ولا طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل».

تابع موقع تحيا مصر علي