عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي: محمد هاني يدرس الرحيل عن الأهلي

محمد هاني
محمد هاني

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس الرحيل على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب يدرس بجدية الخروج من صفوف الفريق، في ظل ابتعاده عن الحسابات منذ وصول المدرب لقيادة الفريق".

وأضاف هاني حتحوت: "هاني لديه عرض خليجي وعرض محلي من أجل الخروج عن التتش على سبيل الإعارة، إلا أن اللاعب لا يزال يدرس الأمور حتى الآن قبل حسم قراره".

نجم الأهلي يقترب من الرحيل في يناير إلى فيوتشر.. اعرف التفاصيل

وفي وقت سابق كان قد نشر «تحيا مصر» أن محمد هاني، نجم الأهلي، يقترب من الرحيل في يناير إلى فيوتشر، وذلك بسبب ضعف مشاركاته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفقاً لمصدر داخل القلعة الحمراء، كشف أن محمد هاني يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يأتي على رأسها نادي فيوتشر، الذي دخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب.

مفاوضات فيوتشر مع نجم الأهلي

وكان محمد هاني لاعب الفريق الأحمر، أبدى موافقته على الانضمام إلى صفوف فيوتشر على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن استحوذ كريم فؤاد على مركزي المدافع الأيمن والجناح الأيمن المهاجم، بالإضافة إلى حجز أكرم توفيق مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي.

وأكد المصدر، أن مشاركة محمد هاني في المباريات أصبحت غاية في الصعوبة بسبب مشاركة كريم فؤاد، مشيرًا إلى أن القرار الأقرب هو خروج اللاعب على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

ويرغب محمد هاني، في الحصول على فرصة للمشاركة، والعودة لمستواه الفني المميز بعد تراجع كبير وتعرضه للإصابات التي منعته من تقديم أداء جيد

فيما ويضم نادي فيوتشر مجموعة من اللاعبين الذين تربطهم علاقة قوية بـ محمد هاني مثل: ثنائي الأهلي المعار إلى صفوف هذا الفريق، وهما سعد سمير قلب الدفاع، وكريم وليد "نيدفيد" لاعب الوسط، بجانب مروان محسن مهاجم الأهلي السابق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي