عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مشاجرة بين قطتين.. منى إش إش تتعرض لإصابة في يدها: مش قادرة أقف على رجلي

منى اش اش
منى اش اش

تعرضت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري لـ إصابة بالغة في يدها، وذلك بسبب مشاجرة بين قطتين تربيهم في منزلها، مشيرا إلى أنها غير قادرة على التحرك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استغاثة منى إش إش

منى اش اش تستغيث: الدكاترة اختلفوا وتعبت بجد

وشاركت منى اش اش الجمهور بصور لـ يديها المصابة في تلك المشاجرة العنيفة، وعلقت عليها: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فى عز مرضي ومش قادره أقف علي رجلي. القط القديم مسك القط الجديد كان هايفرمه لولا تدخلت وكانت النتيجة زى ما أنتم شايفين. المشكلة مش قادره أروح أخد سعار. والدكاتره اختلفوا، الله والله والله تعبت بجد.

مرض منى إش إش

وكانت قد تعرض منى إش إش في الأيام الماضية لـ أزمة صحية شديدة خضعت على إثرها لـ عملية جراحية، حيث اصيبت بـ هبوط في الدورة الدموية، وذلك بسبب اصابته بـ نزلة برد شديدة نتج عنه ضعف في الجهاز التنفسي، وكتب شقيقها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: منى توأمي في العمليات الآن.. أسألكم بالدعاء لها ولكل مريض.. عفا الله عنا وعنكم.. لا إله إلا الله.

أخر أعمال ماجد المصري

ويذكر، أن أخر أعمال ماجد المصري مشاركته في مسلسل توبه في رمضان 2022، الذي درات أحداثه حول  الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا مبارك وتتعرض للعديد من المشكلات هي الاخرى بعد وفات والدها وذلك بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها، وجسد ماجد المصري خلال الأحداث دور الشر الذي يلاحق عمرو سعد.

وكان قد وقع مسلسل توبه في أزمة بعد طرح الحلقة الأولى من العمل، اذ جاءت ردود فعل الجمهور على النحو الأتي: “ “عمرو سعد عامل مسلسل طالع فيه شبح وبيقول كلام جامد ومقفي مش مفهوم ودمه تقيل نفس سكة أحمد العوضي كدة ومطلعين صاحبته ولا مراته أسماء أبو اليزيد"، وشببه البعض بمسلسل ملوك الجدعنة فكتب أحدهم: “عمرو سعد عمل ريبوت في توبه لمسلسله ملوك الجدعنة اللي هو اصلا متاخد من سلام ياصحبي”، وبعد التعليقات الأخرى جاءت إيجابية ومشيده بمسلسل توبه، فكتب أحدهم :”لا بس توبة طلع جامد السنة دي”، وكتب الاخر: “حد يعاكس مراته في الشارع، مسلسل توبه فاز”.

تابع موقع تحيا مصر علي