عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109.. يبحث محبي الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109، حيث حقق العمل نجاح ساحق وحظي على شعبية جارفة منذ عرضه.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109

يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109 على قناة ATV التركية في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، الأربعاء من كل اسبوع.

قصة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 109

تدور أحداث مسلسل "قيامة عثمان" في قالب تاريخي، حول الغازي العثماني الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويتناول العمل بشكل تفصيلي قصة تأسيس الدولة وكيف تم نقلها من الفقر والضعف على يد عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، بطولة نخبة من النجوم التركي بجانب الممثل بوراك أوزجيفيت بطل العمل والذي يجسد دور المؤسس عثمان منهم الممثلة التركية أوزجة تورار التي تجسد دور بالا خاتون زوجة المؤسس عثما،ن وشاغري سينسوي الذي يجسد دور جاركوتاي ألب، فضلًا عن الممثل يغيت أوشان.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108

وتؤكد أحداث المسلسل أن عثمان مضى على درب والده بعد وفاته وكان يسير على خطاه لتحقيق انتصارات كبيرة وبناء دولة عثمانية قوية وصلبة.

بدأ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108، بأحداث قوية وشسقة للغاية، وجاءت الأحداث باللغة العربية، وظهر فيها تعاون بين أرطغرل وجنوده مع الإمبراطور.

كما شهدت أحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 108، تمكن أبطال القبيلة من حماية إمبراطور روما من القتل، ضمن سلسلة المسلسل ثم تعرض للخيانة من أحد قادتة.

بطل مسلسل قيامة عثمان يدعم كريستيانو رونالدو

على الصعيد الآخر، حرص النجم التركي بوراك أوزجيفيت، بطل مسلسل قيامة عثمان على دعم نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وذلك بعد خسارة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووجه بوراك أوزجيفيت الدعم لـ كريستيانو رونالدو، قائلًا: لا تبكي فأنت ملك، وذلك بعد بكاء الأخير عقب توديعه منافسات كأس العالم 2022، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

اقرأ أيضاً

أحمد داود يحصد جائزة دير جيست 2022 عن مسلسل سوتس بالعربي 

تابع موقع تحيا مصر علي