عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر استعدادات نهائي كأس العالم 2022

كأس العالم
كأس العالم

آخر استعدادات نهائي كأس العالم 2022.. يتابع عشاق الساحرة المستديرة الاستعدادات النهائية قبل المواجهة النارية التي ستجمع بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم لعام 2022 المقام في دولة قطر، في تمام الساعة الخامسة غدًا الأحد، على ستاد لوسيل. 

موعد فتح باب ستاد لوسيل لاستقبال الجماهير 

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر موقعه الرسمي، عن مواعيد فتح ستاد لوسيل أبوابه لاستقبال الجماهير استعداداً لنهائى كأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين، والمقرر لها غداً الأحد.

وأكد الاتحاد الدولي، عبر موقعه الرسمي، أنها ستكون أمسية من العمر تحتفى بـ 29 يوماً استثنائياً بالشعر والموسيقى، يقدم فنانو الأغنيات الرسمية للبطولة مقطوعاتهم قبل موقعة الأرجنتين وفرنسا، وتفتح بوابات الاستاد فى الثانية ظهرا، وندعو الجماهير للوصول مقاعدهم بحلول الساعة 4:30.

آخر استعدادات نهائي كأس العالم 2022 

وستكون حفل الختام عبارة عن أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا والقنوات المفتوحة الناقلة


مباراة الأرجنتين وفرنسا تقام فى الخامسة مساء غد، الأحد، على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

موعد حفل ختام كأس العالم 2022 

يقام حفل ختام كأس العالم 2022 في الثالثة والنصف مساء الأحد 18 ديسمبر 2022، على استاد لوسيل، وهو أكبر ملاعب كأس العالم قطر 2022، ويسع قرابة 89 ألف شخص.

ويقام حفل ختام كأس العالم قبل بدء مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، في ختام البطولة 22 من كأس العالم.

ويتصادف يوم حفل ختام كأس العالم fifa قطر 2022 مع الإحتفال بالعيد الوطني لدولة قطر، في ذكري توحيد الدولة القطرية عام 1878م.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022


تنقل مباراة نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا ضد الأرجنتين عبر قنوات:

1- بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس beIN Sports 1 HD Max.

2- بي إن سبورتس على نايل سات beIN Sports HD.

3- الكأس إكسترا 1 إتش دي Alkass Extra 1 HD.

4- الكأس إكسترا 2 إتش دي Alkass Extra 2 HD.

اقرأ أيضاً

هداف كأس العالم 2022.. بالتفصيل 

تابع موقع تحيا مصر علي