عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يبحث عن حل لأزمة الهجوم في الزمالك قبل مواجهات دورى الأبطال

تحيا مصر

يدرس البرتغالى فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك التعاقد مع مهاجم أجنبي، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال المشاركة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة البيضاء، أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، يسعى لحل أزمة الهجوم في الفريق من خلال  التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل فيريرا في حصد اللقب، وذلك بعد غياب البطولة سنوات عن دولاب الأبيض.

وأضاف المصدر أن  فيريرا يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد في ظل تواجد التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا، بخلاف الثنائي الصاعد حسام أشرف ويوسف حسن في خط هجوم الزمالك.

 وأكد المصدر أن فيريرا يرغب فى ضم مهاجم أجنبى سوبر فى الفترة القادمة، فى ظل تحفظه على مستوى البنينى سامسون أكينولا، خاصة بعد أزمة تأخر عودة اللاعب إلى القاهرة، وعدم الاقتناع بمستوي اللاعب التي تناسب طريقة لعب الفريق.

 ويبحث مسؤولو نادي الزمالك عن مهاجم مميز من أجل المشاركة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليساعد الفريق في تحقيق اللقب الغائب، ومن المقرر أن يعقد فيريرا المدير الفني جلسة مع مسؤولي الزمالك لمعرفة رأيه في العديد من الأسماء المطروحة  لتدعيم هجوم الفارس الأبيض.

فيريرا يرغب في تكوين مجموعة من اللاعبين المميزين داخل صفوف الفريق، وذلك من أجل حصد لقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب البطولة عن القلعة البيضاء.

وكان طلب فيريرا منح الأولوية إلى ضم مهاجم أجنبى من خارج الدورى المصرى، وذلك قبل طرح الخيارات المحلية.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وحقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف، في لقاء مثير بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

جاء الهدف القاتل للزمالك، عن طريق يوسف أوباما، في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني، بعد صحوة زملكاوية في الأمتار الأخيرة من المباراة.

وتمكن البديل أوباما، من خطف فوزًا قاتلاً للفريق الأبيض خلال مباراته أمام فريق البنك الأهلي.

وقدم لاعبو الزمالك، أداء ضعيفًا خلال النصف الأول من المباراة، ولم يحدثوا الخطورة الكافية على مرمى الحارس محمد أبو جبل.

على الجانب الآخر، ظهر لاعبو البنك الأهلي ، بمستوى مميز خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، وأضاعوا أكثر من فرصة خطيرة، لعل أخطرها، كرة كريم بامبو، الذي سدد كرة قوية، تصدى لها عواد، ببراعة كبيرة، واستطاع الخروج بشباك نظيفة خلال الشوط الأول من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي