عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها بعد تكريمها من روتاري مصر: من نجاح لنجاح دايما

إلهام شاهين - إلهام
إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

حرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على تهنئة ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، بعد تكريمها من روتاري مصر، وذلك من خلال منشور لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة إلهام شاهين لابنة شقيقتها

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها رفقة إلهام صفي الدين، وعلقت عليها قائلة: "ألف مبروووك تكريم الفنانة الجميلة إلهام صفي الدين  من الروتارى.. بعد حصول فيلمها صاحبتي على جائزة أحسن فيلم قصير من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. ومشاركته في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا.. وأيضا دورها الجميل في مسلسل مين قال الذي عرض في رمضان.. والدور الرائع في مسلسل وسط البلد الذي يعرض الآن على mbc".

واختتمت حديثها: "مبروووووووووووك  حبيبتي ومن نجاح لنجاح أكبر دايما.. و يارب 2023 تكون سنة نجاح وتألق".

إلهام شاهين تدافع عن فيلم صاحبتي

وكانت قد تحدثت إلهام شاهين عن الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأن مشهد قبلة ابنة شقيقتها في فيلم صاحبتي.

وقال إلهام خلال مداخلة هاتفية أجرتها في برنامج الستات والتي تقدمه الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة: إحنا مش عايزين فن للتسلية إحنا عايزين فن يكون له رسالة، في أدوار حتى لو الناس شايفة إنها في جرأة أو شر أو أخطاء أو واحدة منحرفة، ولكن في نهاية العمل بيكون ليه رسالة مهمة.

وتابعت: مش المشكلة بس في مشهد بوسة، لو أنا بقدم دور تاجرة مخدرات ما هي بتؤذي المجتمع والناس، لو بقدم دور إرهابية زي مسلسل (بطلوع الروح) بتقتل وتجلد وتموت الناس، هل أنا كده بعمل شيء غلط؟! لأ، لأني بفيد المجتمع، لأن بقول رسالة مهمة جدا من هذا الدور المكروه.

إلهام شاهين تشيد بـ كاملة أبو ذكرى

من ناحية أخرى، كانت قد أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ المخرجة كاملة أبو ذكرى، وذلك بعد تعاونهما سويا في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 وحققا من خلاله نجاحات ساحقة.

وقالت إلهام شاهين على هامش ندوتها بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: كل حلقة في مسلسل بطلوع الروح لـ كاملة أبو ذكرى كان فيلم مستقل بذاته، كل الشغل كان شغل سينما على أعلى مستوى وأعلى تكنيك في السينما اتقدم في هذا المسلسل، المسلسل أما بنشوفه على المنصات بنتفرج عليه كفيلم طويل، بسب بستمتع استمتاع عظيم، وبشكرك بجد على جمالك وتعبك ومهنيتك وابداعك.

تابع موقع تحيا مصر علي