عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساعات معدودة.. اعرف معلقين نهائي كاس العالم 2022

تحيا مصر

تقام اليوم، مباراة منتخبي فرنسا والأرجنتين، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات نهائي كاس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

معلقين نهائي كاس العالم 2022

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1و2 وقنوات الكأس اكسترا، بجانب القناة المفتوحة.

ويعلق على المباراة عصام الشوالي و يوسف سيف عبر بي إن سبورتس ماكس 1.

وحفيظ الدراجي وحسن العيدروس عبر بي إن سبورتس ماكس 2.

وفي قنوات الكأس، يعلق خليل البلوشي عبر قناة الكأس اكسترا 1.

بينما يعلق خالد الحدي عبر قناة الكأس اكسترا 5.

وكان تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد إقصاء منتخب المغرب من الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في حين تأهل منتخب الأرجنتين بعد الفوز على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

أما منتخب الأرجنتين، يسعي لحصد البطولة بعد غياب سنوات، فيما وتأمل الجماهير في تتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالقب بعد أقتراب موعد إعتزاله اللاعب دولياً.

ميسي ومعانقة الحلم مع الأرجنتين

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة رجله الأول ليونيل ميسي، لتحقيق الفوز وخطف اللقب للمرة الثالثة في تاريخهم، والأولى في عهد البرغوث، الذي يأمل في أن تُكلل مسيرته مع راقثي التانجو، بمعانقة الذهب.

فالمنتخب الأرجنتيني، خسر نهائي كاس العالم أمام المنتخب الألماني، خلال عام 2014، بنتيجة هدف دون رد، وخرج من دور الـ 16 خلال النسخة الأخيرة التي أقيمت على الأراضي الروسية عام 2018، ويسعى للفوز بالنسخة الحالية المقامة في قطر، في مهمة ستكون صعبة أمام المنتخب الفرنسي، الذي فاز باللقب الأخير له عام 2018.

أما المنتخب الفرنسي بقيادة المدرب ديدييه ديشامب، يتطلع لتكرار إنجاز روسيا، والذي فاز خلاله بالبطولة، بعد الانتصار خلال المباراة النهائية أمام كرواتيا، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

فأل خير لـ ميسي قبل مواجهة فرنسا 

وتعد تلك هي النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، التي ظهر فيها ميسي، لذا آماله تضاعفت في حصدها للمرة الأولى رفقة راقصي التانجو.

ويتفائل البعض بالإحصائيات والأرقام قبيل انطلاق المواجهة المنتظرة، وذلك لأن الأرقام تشير إلى أن ميسي سيكون بطلاً رفقة الأرجنتين في مواجهة الليلة أمام الديوك الفرنسية.

تفاؤل البعض نابعًا من أن هذا النهائي هو رقم 11 الذي يجمع بين منتخب أوروبي، وآخر من قارة أمريكا الجنوبية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي