عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي يضيف الهدف الثالث للأرجنتين في شباك فرنسا بنهائي المونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز المنتخب الأرجنتيني الهدف الثالث في شباك منتخب فرنسا، عن طريق ليونيل ميسي خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

تفاصيل هدف المباراة 

سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين في الدقيقة 109، بعد تسديدة قوية من لاوتارو مارتينيز من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس هوجو لوريس فتابعها ميسي بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

مبابي يحطم رقمًا قياسيًا في كأس العالم


واعتلى مبابي، صدارة هدافي كأس العالم بعد تسجيله ثنائية في مرمى الأرجنتين، برصيد 7 أهداف، وتجاوز أهداف ليونيل ميسي، الذي سجل إلى الآن 6 أهداف في البطولة.

كما أصبح صاحب الـ 24 عام، هو هو أول لاعب يُسجل في نهائيين متتالين من بطولة كأس العالم، حيث كان قد سجل هدفًا في مرمى المنتخب الكرواتي، خلال النسخة التي فاز بها المنتخب الفرنسي.

أرقام مميزة حققها ميسي بعد هدفه في كأس العالم


أصبح ميسي، هو هدف كأس العالم برصيد 6 أهداف، متفوقًا على كيليان مبابي لاعب فريق فرنسا، الذي سجل 5 أهداف حتى الآن في البطولة.

البرغوث ميسي، دخل التاريخ من أوسع أبوابه كونه أصبح أول لاعب في تاريخ بطولة كأس العالم يُسجل في جميع أدوار البطولة.، حيث سجل صاحب الـ 34 عام، في دور المجموعات من البطولة الحالية أمام كلاً من السعودية، المكسيك، ثم سجل أمام منتخب أستراليا، خلال دور ثمن النهائي من البطولة، كما أنه سجل هدفًا في شباك متنخب هولندا في مباراة دور الثمانية، وهدفًا في شباك كروايتا، في مباراة دور نصف النهائي من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي