عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط صاحب سلسلة صيدليات شهيرة بالفيوم هارب من 318 سنة سجن

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قسم تنفيذ الأحكام برئاسة المقدم محمد طرفاية  بالتنسيق مع قطاع الأمن العام في القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات لإدارة الصيدليات - مقيم بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم، والمطلوب التنفيذ عليه فى 318حكم حبس جزئى ومستأنف .

 ويذكر أن أن المتهم مطلوب للتنفيذ عليه 318حكم حبس جزئى ومستأنف " تبديد - شيكات" بإجمالى مدد حبس بلغت 318 سنة.

أخ يقتل شقيقه بمقص

وعلى جانب أخر كانت قد سيطرت حالة من الحزن والآسى على أهالي كفر عصام التابعة لدائرة مركز طنطا، بعد نشوب مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء "المقص"، بين شقيقين، أسفرت عن مصرع احدهم فى العقد الثانى من العمر، بجرح نافذ بسبب لهو الأطفال.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بمصرع شاب في العقد الثانى من العمر، إثر إصابته بطعنة نافذة من مقص في مشاجرة بينه هو وشقيقه.

والانتقال والفحص تبين مصرع شاب على يد شقيقة نتيجة إصابتة بطعنة نافذة في القلب بعدما اعتدى عليه شقيقة بسلاح أبيض "مقص" مما أدى إلى وفاته ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته وسقط جثة هامدة، بسبب لهو الأطفال.

ضبط شخصين لقيامهما بالإتجار بالمواد المخدرة

وفي سياق أخر كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية في القبض على شخصين لأحدهما معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة مركز شرطة دمنهور في محافظة البحيرة وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 350 جرام ، وسلاح أبيض "مطواه" ، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالى.

مقتل ربة منزل وبائع حلويات

 وقعت جريمة مأسوية  في مركز ههيا التابع لمحافظة الشرقية، حيث تجرد شاب من مشاعر الإنسانية وقام بطعن زوجته وبائع حلويات بإستخدام سلاح أبيض "سكين" حتى أنهى حياتهما أمام المارة بإحدى الشوارع التابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ويتنظر أهالي مركز ههيا لتشييع جثمان ربة منزل وبائع الحلويات الذي أنهى حياتهما شاب في الشارع أمام المارة.

تابع موقع تحيا مصر علي