عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: مباراة نهائي كأس العالم كان بها سحر.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

عقب الإعلامي تامر أمين، على مباراة نهائي كأس العالم ، قائلا:"انتهت المتعة بنهاية كأس العالم لكرة القدم "مونديال قطر 2022" وفوز منتخب الأرجنتين بالكأس".

تحيا مصر

وأضاف أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع علي قناة "النهار"، :"اللي له في الكرة واللي ملوش الكبير والصغير الست والرجل، كانوا بيتفرجوا علي الماتش امبارح بمنتهى الحماس والفضول والتشجيع".

أمين: كرة القدم معشوقة الجماهير 

وتابع :" العالم أجمع توقف أمس عن الإيقاع والعمل طول مدة مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، وصدق من سمي كرة القدم بمعشوقة الجماهير والساحرة المستديرة، مختتما:"كرة القدم وبالتحديد كأس العالم بها سحر غريب".

وانتهت المباراة، عند الشوطين الإضافيين، بتعادل كلا الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هاتريك اللقاء للديوك الفرنسية؛ ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التي حسمت النصر لمنتخب التانجو بـ 4 أهداف مقابل هدفين للفرنسيين؛ حصلت بموجبه الأرجنتين على اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.

تتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم 

وتوج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر لعام 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، على حساب المنتخب الفرنسي بعد الفوز المثير بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد "لوسيل"، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من المونديال الذى استضافته قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخبا فى 8 ملاعب مختلفة.

ورفع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه ليضاف إلي خزائنه اللقب المتبقي طوال مسيرته مع كرة القدم، واحتفلت لاعبي التانجو بعد التتويج ببطولة كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي