عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 6أشخاص من أسرة واحدة فى انقـ ـلاب سيارة ملاكي ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة محافظة بني سويف، أسفر عن إصابة أسرة مكونة من أب وزوجته و4 من أبنائهما، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة المحافظة، أدى إلى إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة مكونة زوج وزوجته وأبنائهما، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

الانتقال والفحص

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف بـ 3 سيارات إلى محل الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزي بمحافظة المنيا لقربها من محل الحادث وجاري تقديم الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

أسماء المصابين 

وتبين بعد الانتقال والفحص إصابة كلا من "معبد.ع.م" 40 سنة، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وزوجته "كريمه.م.ع.ه" 36 سنة، مصابه باشتباه كسر في العمود الفقري، وأبنائهما جنى 6 أعوام، مصابه بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 5 سم، و"هايدي" 12 عامًا، مصابه باشتباه كسر في العمود الفقري، و"فاطمه" 9 أعوام، مصابه باشتباه كسر في بالفخذ الأيمن، و"عبد الرحمن" 3 سنة، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليمنى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزي غرب محافظة المنيا لقربها من محل الحادث وجاري تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

إصابة شخصين في حادث تصادم سياره نقل ودراجه بخاريه بالفيوم

وعلى جانب أخر أصيب شخصين في حادث تصادم وقع بين سياره نقل ودراجه بخاريه بطريق قريه جبله التابعه لمركز سنورس وتم نقل المصابين إلى مستشفى سنورس العام وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجه بخارية على طريق قريه جبله التابعة لمركز سنورس.

تابع موقع تحيا مصر علي