عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري والقنوات الناقلة

تحيا مصر

مع انتهاء أي مباراة للنادي الأهلي، يزداد البحث عن موعد مباراته القادمة في الدوري، والتي ستكون أمام فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستكون في تمام السابعة مساء الأحد المقبل ، أمام فريق سموحة، وذلك ضمن مناسفات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة، بسبب انتهاء الأخير من خوض مباراة الجولة الثامنة أمام فريق فاركو، والتي حقق خلالها الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء الموافق 20 من ديسمبر الجاري.

وسجل ثنائية الأهلي في لقاء الأمس كلاً من أحمد عبد القادر، ومحمد شريف في الثواني الأخيرة من المباراة، فيما جاء هدف فاركو، عن طريق أحمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في الدوري

بعد رصد موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام فريق سموحة، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها.

تنقل قنوات “ أون تايم سبورتس”، مباراة الأهلي القادمة في الدوري، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات جميع الأندية في بطولة الدوري.

ترتيب الأهلي في الدوري

أما بالنسبة لترتيب الفريق الأحمر في جدول الترتيب، فهو يتربع على عرش صدارة البطولة المحلية، برصيد 22 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في لقاء وحيد أمام فريق فيوترش، خلال المواجهة قبل الماضية.

وحقق النادي الأهلي الفوز، على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، طلائع الجيش، الداخلية، فاركو، الاتحاد السكندري، غزل المحلة)، وتعادل كما ذكرت مع فريف فيوتشر بنتيجة 1/1.

تابع موقع تحيا مصر علي