عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالمنعم جاهز لتدعيم دفاع الأهلي أمام سموحة

تحيا مصر

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز للتواجد مع فريقه أمام سموحة بالدوري العام.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي"صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب تعافى من شكواه في الركبة، والتي تعرض لها خلال مواجهة فيوتشر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق". 

 وأضاف هاني حتحوت: "اللاعب يشارك في تدريبات الفريق غدٍ الجمعة، استعدادًا لمواجهة سموحة، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز".

‏ كولر يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة فاركو والتركيز على مواجهة سموحة 

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي المارد الأحمر بغلق صفحة فاركو بعدما حقق المارد الأحمر الفوز في الثواني الأخيرة أمام الفريق السكندري، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ستاد الجيش ببرج العرب .

وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد محاضرة قصيرة مع لاعبي النادي الأهلي قبل انطلاق فقرات المران الخاصة بالفريق، من أجل إبلاغهم بضرورة غلق صفحة فاركو ومعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة والتي أجلت فوز المارد الأحمر إلى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

الأهلي يستعيد خدمات محمد عبد المنعم أمام سموحة 

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خدمات محمد عبد المنعم، خلال مواجهته القادمة أمام فريق سموحة، التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي