عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملات أجنبية ومحلية.. الداخلية تكشف مفاجأة في فيديو كراتين الفلوس على التيك توك

تيك توك
تيك توك

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على المتهم بتصوير مقطع فيديو يظهر فيه عرض لكميات من العملات المحلية والأجنبية، عبر إحدى وسائل التواصل الإجتماعي تطبيق تيك توك وذلك عقب إجرائه مونتاج وتعديلات على الفيديو.

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم رصده على إحدى حسابات التطبيق الشهير تيك توك، وتضمن إستعراض مالك الحساب على التطبيق مبالغ مالية كبيرة متضمنة عملات أجنبية ومحلية.

المتهم 

سقوط صاحب فيديو كراتين الفلوس على التيك توك

وفحصت الإدارة العامة نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مقطع الفيديو، ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة والمتطورة تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط القائم بنشر مقطع فيديو كراتين الأموال المتضمن عملات أجنبية ومحلية متعددة.

وعقب تقنين الإجراءات، نجح قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني، في ضبط المتهم وتبين أنه عامل ومقيم بمحافظة الجيزة، وهو مالك الحساب الشخصي على تطبيق التيك توك الذي أذاع مقطع فيديو متضمن كراتين من الأموال المختلفة ما بين الأجنبي والمحلي.

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قيام المتهم بنقل وإقتباس عدة مقاطع فيديو من على منصات التواصل الإجتماعي التي تبث كميات من الأموال المحلية والأجنبية وتعديلها وإجراء مونتاج عليها، ثم إعادة نشرها من جديد عبر حسابه الشخصي على تطبيق التيك توك.

سقوط صاحب فيديو كراتين الفلوس على التيك توك

وبمواجهة المذكور أمام أجهزة أمن وزارة الداخلية، أفاد بقيامه بتصوير مقطع الفيديو في إطار السعي لتحقيق الشهرة والمكاسب المادية من خلال حسابه على التطبيق الشهير تيك توك.

وأكد المتهم أمام فرق وزارة الداخلية على قيامه بتصوير الفيديو لرفع نسب المشاهدة في حسابه الخاص عبر تطبيق "تيك توك"، حيث قام بإقتباس ونسخ عدد من مقاطع الفيديو السابق تداولها على منصات التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية، والمتناولة عرض لكميات من العملات "المحلية والأجنبية".

وقرر المتهم قيامه بمونتاج مقاطع الفيديو والتعديل عليها وإعادة بثها من جديد على صفحته الشخصية عبر تطبيق "تيك توك" وذلك لإظهارها وكأنها خاصة به.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي