عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته بالرباط الصليبي.. كيف عاند الحظ أكرم توفيق مع الأهلي؟

تحيا مصر

تعرض أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في المران الصباحي للفريق.

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

وجاءت إصابته بقطع في الرباط، في وقت حرج وصعب للغاية، حيث كان اللاعب يشارك بشكل أساسي مع الفريق، إضافة إلى أنه قدم مستويات مميزة، جعله يعود بأدراجه لمعسكر المنتخب الأخير، وشارك في ودية بلجيكا التي أقيمت في نوفمبر الماضي.

كيف عاند الحظ أكرم توفيق 

وعلى ما يبدو، فالقدر لم يكن رحيمًا بأكرم توفيق، والذي تعرض لنفس الإصابة مطلع العام الجاري، وبالتحديد عند التاسع من يناير أثناء مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية رفقة المنتخب الوطني، في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام منتخب نيجيريا.

وتسببت تلك الإصابة، في إبعاد اللاعب عن المشاركة رفقة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي تواجد فيها باعتباره بطلاً لإفريقيا، وحقق فيها البرونزية الثانية له على التوالي والرابعة في تاريخه.

أكرم توفيق، سيُحرم أيضًا من التواجد مع الفريق الأحمر، ببطولة كأس العالم للأندية، التي يستهل فيها الفريق مشواره بمواجهة نادي أوكلاند سيتي، مطلع فبراير من العام الجديد.

ولم يتواجد صاحب الـ 25 عام، سوى في نسخة وحيدة من مونديال العالم، عام 2020، وحقق فيها الفريق البرونزية الثانية في تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب فريق بالميراس البرازيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي