عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختيار المهندس محمد الجمال رئيسا للجنة الزراعة والانتاج الحيواني بحزب حماة الوطن

المهندس محمد الجمال
المهندس محمد الجمال

اُختير المهندس محمد الجمال عضو حزب حماة الوطن رئيسا للجنة الزراعة والانتاج الحيواني بالحزب.

وجاء  اختيار المهندس محمد الجمال لخبرته الكبيرة في هذا المجال حيث يرأس مجلس إدارة المجموعة الوطنية الكويتية  التى تعد من بين  الشركات الكبرى العاملة فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية وتتجاوز خبرتها فى هذا القطاع عشرين عاما.ونفذت الكثير من المشروعات الكبرى .

من جانبه قال المهندس محمد الجمال رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية الكويتية أنه تشرف باختياره رئيسا للجنة الزراعة والانتاج الحيواني بحزب حماة الوطن التى تعد أحد أهم اللجان داخل الحزب والتى ترتبط بحياة المواطنين بشكل مباشر.

اختيار المهندس محمد الجمال رئيسا للجنة الزراعة والانتاج الحيواني بحزب حماة الوطن

وأضاف أنه يتقدم بكل الشكر والتقدير للفريق جلال الهريدى رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب وجميع قيادات الحزب على هذه الثقة الكبيرة التى ستجعله يبذل كل ما فى وسعه من أجل تحقيق طفرة كبرى فى عمل اللجنة تنعكس على تقديم حلول لجميع المشاكل التي تواجه قطاع الزراعة والثروة الحيوانية.

وأشار الجمال أنه خلال الأيام المقبلة سيتم استقبال أول شحنات اللحوم التى يتم استيرادها من تشاد بالتنسيق بين الجانب المصرى ممثل فى حزب حماة الوطن.وسيتم طرح منتجات اللحوم فى منافذ تابعة للحزب بأسعار مخفضة تقل عن أسعار السوق ٣٠ %، مضيفا أنه خلال المرحلة المقبلة سيتم العمل 
على خطط قصيرة الأجل ووضع حلول جذرية لجميع المشاكل والأزمات فى قطاع الزراعة والثروة الحيوانية.وكل ما يهم المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي