عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر تجميد مستحقات اللاعبين بعد التعادل أمام سموحة بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد التعادل أمام سموحة بالدوري العام.

قرار صادم في الأهلي بعد التعادل أمام سموحة 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الإدارة غير راضية عن المستوى الفني للاعبين، وبالتالي جاء قرار خصم المستحقات وتجميدها سريعًا حسبت اللائحة"، وأضاف: "الخطيب أبلغ قراره إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والذي قام بدوره بإبلاغه للاعبين والفريق، حتى تتحسن النتائج بالفترة المقبلة".

تصريحات فرج عامر رئيس سموحة لـ«تحيا مصر»

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، رسميًا استعارة زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل توصلنا لاتفاق بين سموحة والأهلي على ضم زياد طارق وحسام حسن من المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، نتمنى أن يكونوا إضافة قوية للفريق». 

اجتماع عاجل في الأهلي بعد التعثر أمام سموحة 

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا عاجلًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف بالإضافة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم العديد من الملفات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر: «محمود الخطيب سيعقد اجتماعًا عاجلًا مع السويسري مارسيل كولر في حضور لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف صفقات يناير ومعرفة احتياجات الفريق من المدير الفني خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ملف تحديد الراحلين عن النادي في الميركاتو الشتوي». 

تابع موقع تحيا مصر علي