عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استياء في الأهلي من مستوى برونو سافيو مع الفريق في الفترة الأخيرة

برونو سافيو
برونو سافيو

ظهر برونو سافيو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بمستوى متواضع خلال مباراة الأحمر أمام فريق سموحة السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

غضب في الأهلي بسبب مستوى سافيو مع الفريق 

وعلم «تحيا مصر» أن مسئولو إدارة النادي الأهلي أبدوا غضبهم من مستوى البرازيلي برونو سافيو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، خاصة أنه يسير على سطر ويترك الآخر، منذ انضمامه للفريق الأحمر في الصيف الماضي. 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي تعاقد مع سافيو كونه أحد اللاعبين السوبر الذي سيعتمد عليهم الفريق الأحمر خلال بطولاته المختلفة من أجل حصد لقب بطولة إفريقيا والحصول على بطولة الدوري الغائبة عن الجزيرة منذ سنتين». 

وأضاف المصدر: «لجنة التخطيط وشركة الكرة ترى أن اللاعب يتمتع بإمكانيات جيدة لكنه لاعب مزاجي بالإضافة إلى ضعف القوة البدنية له والتي ظهر عليها منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، إدارة الفريق ستترك الحديث في ملف اللاعب حتى نهاية الموسم». 

كولر يضم شادي حسين في قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

قال الإعلامي أحمد أسامة، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على عودة شادي حسين مهاجم الفريق، إلى قائمة مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي: "كولر استبعد حسين في آخر مواجهتين لأسباب فنية وليس بسبب أي إصابة كما تردد خلال الساعات الماضية"، وأضاف أحمد أسامة: "كولر لا يزال يبحث عن حل لأزمة العقم التهديفي، والمشكلة الهجومية التي تواجه الفريق منذ بداية الموسم الجاري".

تصريحات فرج عامر رئيس سموحة لـ«تحيا مصر»

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، رسميًا استعارة زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل توصلنا لاتفاق بين سموحة والأهلي على ضم زياد طارق وحسام حسن من المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، نتمنى أن يكونوا إضافة قوية للفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي