عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هانت».. أول تعليق من كهربا بعد تجديد إيقافه لمدة 6 أشهر

تحيا مصر

علق محمود عبد المنعم “ كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار تجديد إيقافه مرة أخرى لمدة 6 أشهر مع إلزامه بدفع ما يقرب 60 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”.

تعليق كهربا على تجديد عقوبته 

ونشر كهربا، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام، وكتب: “ هانت”، في إشارة إلى أن أزمته سيتم حلها في القريب العاجل.

تجديد عقوبة كهربا من الفيفا 

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري، والنادي الاهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار.
وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019.
وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.

كهربا يجتمع بمحاميه ووكيل أعماله بعد تجديد عقوبته

يجتمع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع أحمد يحيى وكيله والمحامي الخاص به من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه لمدة 6 أشهر، بعد عدم تسديد غرامة الزمالك في موعدها المقرر. 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا سوف يعقد اجتماعًا بعد انتهاء مران الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مع أحمد يحيي وكيل اللاعب وأشرف عبد العزيز المحامي الخاص باللاعب، من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه، حيث تلقى النادي الأهلي خطابًا يفيد بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين سداد غرامة الزمالك بالكامل والتي تقدر بـ2 مليون ونصف دولار. 

تابع موقع تحيا مصر علي