عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوم مفجع في الجيزة| الكلاب الضالة تسطر نهاية طبيبة في حدائق الأهرام وقطار ينهى حياة طالبة تمريض بمزلقان عشوائي في بشتيل

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

يوم مأساوي شهدته محافظة الجيزة، فقد سطرت السجلات الأمنية في الجيزة حادثي مصرع طالبة عشرينية وطبيبة شابة بمناطق حدائق الأهرام وبشتيل، ولم يكونوا مجرد حادثتين فقد أنهى جرار قطار حياة طالبة تمريض على مزلقان عشوائي بمنطقة بشتيل، وطاردت الكلاب الضالة طبيبة شابة بمنطقة حدائق الأهرام حتى سقطت مغشي عليها بعد إصابتها بحالة من الرعب والهلع وتعرضها لأزمة قلبية سقطت على إثرها جثة هامدة.

تلقت شرطة النجدة في الجيزة، بلاغا بواقعتين خلال ساعات قليلة، الأول كان العثور على جثمان فتاة بمقتبل العشرينات بجوار مزلقان غير شرعي بمنطقة بشتيل وإلى جوارها توك توك مهشم، والثاني بوصول طبيبة شابة إلى المستشفى جثة هامدة إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة وظهور أتربة على ملابسها بالكامل.

قطار ينهي حياة طالبة على مزلقان في بشتيل

واقعة مفجعة سُطرت على مزلقان غير شرعي بمنطقة بشتيل شمال الجيزة، حيث ورد بلاغا لأجهزة أمن الجيزة، تضمن العثور على جثمان فتاة عشرينية غارقة في دمائها بالقرب من مزلقان عشوائي بمنطقة بشتيل، كما تبين العثور على توك توك مهشم الجانبين والسقف إلى جوار الجثمان.

إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إلى موقع البلاغ، وتم نقل جثمان الفتاة بواسطة سيارة الإسعاف إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان لبيان ما به من إصابات وتحرير تقرير الطب الشرعي الخاص بها.

التحريات في جثة فتاة المزلقان: اصطدم بها قطار

وكشفت المعاينة التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، أن الجثمان لفتاة تدعى ك م بالغة من العمر 20 عاما، طالبة بكلية التمريض، والتوك توك المهشم إلى جوارها ملك شخص أخر، وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن التوك توك ملك لشخص كان يقوده نجله.

وتبين من التحريات الأمنية، والاستماع إلى شهود العيان، أن المزلقان غير شرعي ويستخدمه المارة للعبور منه، وأنه حال عبور الفتاة المتوفية - طالبة التمريض - بمسرح الحادث وإلى جوارها توك توك إصطدم قطار جرار متجه إلى الورش بهم سويا، نتج عنه تهشم التوك توك تمام ومصرع الفتاة بعد إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة ونزيف داخلي.

وعقب تقنين الاجراءات، توصلت قوات الأمن إلى مالك التوك توك وتم ضبط نجله الذي قرر أنه حال عبوره المزلقان شاهد جرار القطار وحال الاصطدام به فر هاربا وترك التوك توك والفتاة خوفا من المسآلة القانونية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وقررت النيابة التصريح بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الطب الشرعي.

طاردتها الكلاب الضالة.. مصرع طبيبة شابة في حدائق الأهرام

الواقعة الثانية في محافظة الجيزة مأساوية، فقد لقيت طبيبة شابة مصرعها إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة وذلك بعد تعرضها لمطاردة مجموعة من الكلاب الضالة بمنطقة حدائق الأهرام، حيث حاولت الطبيبة الفرار منهم وركدت إلا أنهم ظلوا يركدون خلفها لمسافة طويلة حتى سقطت مغشي عليها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تضمنت وصول طبيبة شابة جثة هامدة ويجود أتربة على ملابسها، وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفية تبين وفاتها جراء إصابتها بأزمة قلبية حادة، وتم وضع الجثمان داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بإعداد تقرير الصفة التشريحية لها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أنه أثناء عودة الفتاة إلى منطقة حدائق الأهرام، طاردتها مجموعة من الكلاب الضالة وحاولت الفرار منهم إلا أنهم ظلوا يطاردونها لمسافة كبيرة، حتى سقطت فجأة نتيجة لإصابتها بحالة من الرعب والهلع، وهو ما نتج عنه إصابتها بأزمة قلبية حادة أودت بحياتها.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، واستمعت النيابة لشهود العيان كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، وصرحت بدفن جثمان المتوفية - طبيبة شابة - عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي