عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطار فيوتشر يدهس فاركو بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة بالدوري

فيوتشر
فيوتشر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، فوزًا مثيرًا على فريق فاركو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح مروان محسن أهداف المباراة لصالح فريق فيوتشر في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعد تمريرة من مهند لاشين إلى محمد رضا بوبو الذي أرسل كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء ليقابلها مروان محسن بتسديدة في المرمى.

وأدرك جابر كامل هدف التعادل لصالح فريق فاركو في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمود حمادة إلى جابر كامل الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف عمر كمال عبد الواحد الهدف الثاني لصالح فريق فيوتشر أمام فريق فاركو في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من غنام محمد إلى عمر كمال الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وسجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث لصالح فريق فيوتشر أمام فاركو في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيسر لصالح فيوتشر عن طريق جوزيف ليسدد عمر كمال الكرة داخل الشباك.

وأحرز رزقي حمرون الهدف الثاني لفريق فاركو في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث أحرز رزقي حمرون ركلة الجزاء بعد تصويبة من علامة الجزاء لترتطم بيد حارس المرمى وتسكن الشباك.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

وبهذة النتيجة يحتل فريق فيوتشر المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 22 نقطة بينما يتوقف رصيد فريق فاركو عند النقطة الـ8 محتلا المركز الثانى عشر .

تشكيل فاركو أمام فيوتشر في الدوري 

حراسة المرمى : محمد سعيد "شيكا"

خط الدفاع : جابر كامل _ عبد الله بكري _ أحمد عبد العزيز "مودي"  _ أحمد صغيري

خط الوسط : محمود حمادة_ أحمد البحراوي - سوكاري – أحمد فؤاد

خط الهجوم : عمرو جمال – شكري نجيب .

تشكيل فيوتشر أمام فاركة في الدوري 

حراسة المرمى .. محمود " جنش "

خط الدفاع .. محمود مرعى ، على الفيل ، جوزيف جوناثان ، باسم على .

خط الوسط .. محمد رضا " بوبو " ، غنام محمد ،  مهند لاشين ، عمر كمال .

الهجوم .. عبد الكبير الوادى ، مروان محسن .  

تابع موقع تحيا مصر علي