عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسوان يقلب الطاولة على المصري ويخطف فوزًا قاتلًا في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي أسوان فوزًا قاتلًا من فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة (2-1) خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق المصري بعد لمسة يد على علي فتحي داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، حيث نفذ إلياس الجلاصي الكرة بشكل رائع في شباك عمرو حسام حارس مرمى أسوان. 

وأدرك إسلام صلاح هدف التعادل لفريق أسوان أمام فريق المصري في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعدما نفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد بلحاج قابلها إسلام صلاح برأسية سكنت يسار المرمى.

وسجل ماليك إيفونا الهدف الثاني أمام فريق المصري في الدقيقة 100 من عمر المباراة، بعد تسديدة من ماليك إيفونا لاعب أسوان من علامة الجزاء على يسار حارس المرمى لتسكن الكرة الشباك.

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي لمباراة أسوان كالتالي:

حراسة المرمى: محمود  جاد

خط الدفاع: عمرو طارق وعماد أبو بكر وكريم العراقي وعمرو السعداوي.

خط الوسط: عمرو موسى وفريد شوقي وإلياس الجلاصي.

خط الهجوم: عبد الرحيم دغموم ومحمد جريندو ومروان حميد.

فيما أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان، تشكيل زهرة الجنوب، لخوض مواجهته أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل أسوان لمواجهة المصري في الدوري:

حراسة المرمى: عمرو حسام

خط الدفاع: إسلام صلاح - أحمد كاستلو - ميدو مصطفى  - علي فتحي

خط الوسط: إياجو  - أحمد خالد - أحمد بلحاج  - عماد فتحي

خط الهجوم: كاموني  - محمد حمدي زكي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة 

وصعد فريق المصري البورسعيدي إلى المركز التاسعة من ترتيب جدول مواجهات مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد فريق أسوان في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي