عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدجال طلب كرباج سوداني.. قصة مقتل ثلاثيني بجلسة علاج روحانية في المرج

دجال
دجال

قصة مأساوية شهدتها منطقة المرج في القاهرة، حيث لقى شابا مصرعه على يد دجال وذلك أثناء علاجه في جلسة روحانية لفظ خلالها أنفاسه الأخيرة حتى سقط قتيلا على يد دجال.

مصرع شاب ثلاثيني على يد دجال في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا تضمن مصرع شخص في جلسة علاج روحانية على يد دجال بمنطقة المرج، وإنتقلت أجهزة مباحث القاهرة إلى مسرح البلاغ، لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين العثور على شاب مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في منطقة الرأس وذلك بعد الاعتداء عليه بواسطة الدجال، كما تبين أن الشاب يعاني من مرض نفسي جعل اسرته يذهبون به إلى الدجال، الذي طلب من والده شراء كرباج سوداني وإحضاره.

التحريات: الدجال أنهى حياة الشاب بعد وصلة ضرب

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، قيام الدجال بضرب الشاب مستخدما عصا وكرباج طوال فترة تواجده، حتى تعرض لنزيف دماء شديد ظن المتواجدين أنه العلاج، إلا أن الشاب كان يلفظ أنفاسه الأخيرة حتى سقط جثة هامدة.

ونقلن الأجهزة الأمنية جثمان الشاب إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التصريح بدفن الجثمان بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ماذا حدث في جلسة العلاج في منزل الدجال

وكشف المتواجدين في جلسة العلاج الروحاني أنه بعد حضور الشاب إلى الدجال وذلك بعد لجوء أهله له بحثا عن علاج له من مرضه النفسي، قام الدجال بالاعتداء عليه بالضرب حتى نزف دمائه ثم سقط جثة هامدة.

تابع موقع تحيا مصر علي