عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي لـ إسعاد يونس: ألف مليون سلامة يا صاحبة السعادة

إسعاد يونس - أحمد
إسعاد يونس - أحمد حلمي

حرص الفنان أحمد حلمي على الدعاء للفنانة والإعلامية إسعاد يونس وتمني لها الشفاء العاجل بعد تعرضها لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد حلمي عبر إنستجرام

حيث نشر أحمد حلمي صورة له رفقة إسعاد يونس، وعلق عليها قائلًا: "ألف مليون سلامة عليكي يا صاحبة السعادة كلها، وقدر ولطف، وإن شاء الله تقومي بألف سلامة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد حلمي عن استعداده لـ عمل فني سينمائي جديد بعنوان “لسة حتة”، من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال أحمد حلمي خلال لقائه ببرنامج the insider: هناك احتمال كبير تقديمي فيلم يحمل أسم “ لسه حته ” من إخراج أحمد علاء ومن تاليف شريف نجيب ، مؤكداً ان العمل سيكون له طابع كوميدي نفسي.

وأشار أحمد حلمي خلال اللقاء بأنه من المقرر أن يشارك فيلم لسة حتة في سباق أفلام عيد الفيلم بالسينمات المصرية والعربية، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة كعادة أعماله الفنية.

أحمد حلمي يرد على تهنئة أحمد سعد

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان المصري أحمد سعد على الاحتفال بعيد ميلاد النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، بالغناء لهم في مقطع فيديو.

ووجه له حلمي الشكر قائلًا: "وأنت طيب يا سعد يا حبيبي ويارب دايمًا بخير وصحة وسعادة ودايما صوتك مجلجل ومالي الدنيا طرب وفرحة وسعد يا اسمى على مسمى.

أخر أعمال أحمد حلمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

تابع موقع تحيا مصر علي