عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب رؤية ابنتهم.. تغريم طليقة خالد عليش 50 ألف جنيه

خالد عليش
خالد عليش

قررت محكمة الهرم الجزئية إلزام طليقة الإعلامي خالد عليش بدفع تعويض مادي ومعنوي 50 ألف جنيه وذلك لعدم تنفيذها حكم رؤية طفلته الصغيرة.

تفاصيل خلاف خالد عليش وطليقته بسبب ابنتهم

تفاصيل الخلاف بين خالد عليش وطليقته، بدأ منذ إنفصالهم حيث قرر خالد عليش وضع حلول ودية بينه وبينها واتفقا سويا على إبرام عقد يلزمه بدفع كافة النفقات ومصروفات المدرسة الدولية الخاصة بطفلته، مقابل إلزام طليقته بالسماح له برؤية طفلته خارج مراكز الشباب.

خالد عليش عن طليقته: لم تلتزم بالعقد المبرم بيننا

وكشف المحامي شعبان سعيد، أن طليقة خالد عليش لم تلتزم بالعقد المبرم بينهما، حيث رفضت تنفيذ البنود وتمسكت بأن تكون رؤية الطفلة في مركز شباب، وهو ما قرر خالد عليش بأنه يضر به ويضر بمصلحة طفلته.

أسرة 6 أكتوبر تقضي بإلزام طليقة عليش بتنفيذ الرؤية

وأقام المحامي شعبان سعيد دفاع خالد عليش دعوى قضائية أمام محكمة الاسرة بـ 6 أكتوبر، قرر فيها أن موكله ابرم عقد مع طليقته يمكنه من رؤية طفلته خارج مراكز الشباب مقابل التزامه بدفع كافة المصروفات والنفقات الخاصة بالطفلة.

ونظرت محكمة أسرة 6 أكتوبر، الدعوى المقامة من خالد عليش، وقدم دفاعه المستندات التي تدل على دفعه كافة المصروفات والنفقات كما تم تقديم العقد المبرم بينهما، وقررت المحكمة إلزام طليقة عليش بالسماح له برؤية الطفلة 11 ساعة كل أسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي