عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة صلاح ريكو لاعب غزل المحلة بقطع في الرباط الصليبي (صورة)

تحيا مصر

تعرض صلاح ريكو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، بعد الأشعة التي خضع لها والتي أكدت إصابته بالرباط خلال المواجهات السابقة التي خاضها مع زعيم الفلاحين. 

إصابة صلاح ريكو بقطع في الرباط الصليبي 

وأكد خالد الجميزي، طبيب غزل المحلة، أن الأشعة التي أجريت للاعب الفريق صلاح ريكو  أثبتت تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيقوم الجهاز الطبي بالنادي باتخاذ الإجراءات اللازمة لإجرائه العملية الجراحية في أقرب فرصة، بعد التشاور مع إدارة النادي، واختيار المكان الذي ستُجرَى به العملية.

وكتب صلاح ريكو عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «الحمد لله قاضي بقضاء ربنا قطع في الرباط الصليبي». 

رابطة الأندية تهدد المحلة بالتجميد في حالة عدم دفع الغرامة

تلقي مسؤولو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، فاكسا رسميا من مسؤلي رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، لمطالبة النادي المحلاوي بتسديد مبلغ 20 ألف جنيه، قيمة الغرامة الموقعة علي الفريق خلال مباراة الأهلي في الجولة السادسة بالدوري الممتاز، والتي أقيمت علي ملعب استاد غزل المحلة  يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، وإنتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، سجلهما  الجنوب افريقي بيرس تاو والبرازيلي برونو سافيو.

غزل المحلة يحتج رسميًا على طاقم حكام مباراته أمام فاركو بالدوري

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة الأستاذ أسامة خليل، التقدم باحتجاج رسمي لرابطة الأندية المصرية،  ولجنة الحكام؛ اعتراضًا على الأداء المتواضع لحكم مباراة المحلة ضد فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي