عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال طائرة الأهلي يفوز على الزمالك (3-0) في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يكتسح الزمالك في كرة الطائرة 

وأقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وشهد الشوط الأول تميزًا للاعبي الأهلي في الإرسال والاستقبال، ونجح الفريق في التفوق بنتيجة 25-19.

وواصل «رجال طائرة الأهلي» الأداء المميز في الشوط الثاني من خلال الإعداد المميز وحائط الصد ليحسم الفريق الشوط لصالحه بنتيجة 25-23، واستمر التفوق للأهلي في الشوط الثالث بعد سلسلة من الضربات الساحقة، لينتهي لصالح الفريق بنتيجة 25-23.

سيدات الأهلي تحقق لقب البطولة العربية للأندية 

توج فريق سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية، بعد الفوز على نظيره فريق عالي البحريني في المنافسات التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت داخل صالة استاد القاهرة.

حقق فريق سيدات تنس طاولة الأهلي الفوز في جميع المباريات التي خاضها، قبل أن يصعد للنهائي ويحصد اللقب على حساب نظيره البحريني عن جدارة واستحقاق.

قدم فريق سيدات تنس طاولة الأهلي عرضًا مميزًا خلال لقاءات اليوم، مما ساعد لاعبات الفريق على إحكام السيطرة على أحداث اللقاء وحسم لقب البطولة والفوز بالمباراة بنتيجة 3-2، ومثل الأهلي في منافسات اليوم أمام الفريق البحريني كل من: هنا جودة، ودينا مشرف، ورؤى الناغي.

الأهلي يتعرض للهزيمة أمام منتخب غانا للمحليين 

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من منتخب غانا للمحليين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ستاد مختار التتش بالجزيرة في مقر النادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومنتخب غانا الودية بتفوق المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه زياد طارق، بينما أحرز المنتخب الغاني ثلاثة أهداف في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بتفوق البلاك ستارز بثلاثية مقابل هدف وحيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي