عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب إسعاد يونس.. محمد حماقي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

حماقي وإسعاد يونس
حماقي وإسعاد يونس

محمد حماقي.. تصدر اسم الفنان محمد حماقي مؤشرات الاكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، فضلا عن أنه أصبح حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلقته مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر محمد حماقي التريند

محمد حماقي تريند

حل محمد حماقي ضيف حلقة رأس السنة في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، والذي كشف خلاله مجموعة من التصريحات الجريئة جعتله في صدارة مؤشرات البحث، حيث احتل محمد حماقي تريند رقم 2 على موقع جوجل الشهير.

محمد حماقي في صاحبة السعادة

وكشف محمد حماقي خلال برنامج صاحبة السعادة عدد من التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، من بينهم حديثه عن الملحن والمطرب عمرو مصطفى، الذي وصفه حماقي بالمستفز، مشيرا إلى أنه شخصية لزجة، ومزعج وغير سلس، مؤكدا أنه يجمعهم صداقة قوية منذ زمن بعيد وشاركه في تلحين عدد من أغنياته.

كما تحدث محمد حماقي أيضا عن علاقته بزوجته نهلة، وانفصالهم وعودتهم مرة أخرى بعد عامين الانفصال، مشيرا إلى أنه لم يعلن انفصاله عن زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل البعض من نجوم الوسط الفني، مؤكدا على أن عودتهما كانت رومانسية للغاية وأنه نقل منزلة مخصوص لتكون زوجته قريبة من منزل أهلها

وكان حديث محمد حماقي عن انفصاله عن زوجته بمثابة مفاجأة للجمهور والمشاهدين لحلقة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، إذ أنه يعد المرة الأولى التي يصرح بها حماقي بأمور خاصة بحياته الشخصية والزوجية.

مرض إسعاد يونس

من ناحية أخرى، تمر الفنانة إسعاد يونس خلال الفترة الحالية بأزمة مرضية حادة، حيث تعرضت للسقوط من درج منزلها أدى إلى حدوث كسر في الحوض ما جعلها تلجأ لعملية جراحية في الحوض، وتخضع للفحوصات والكشوفات الطبية في المستشفى خلال الفترة الحالية حيث أن حالتها الصحية تشهد تحسن بشكل كبير، وفقا لما صرح به الطبيب الخاص بالفنانة والإعلامية الشهيرة إسعاد يونس.

إقرأ أيضا: حلا شيحة تحتفل بالعام الجديد بالدعاء للمصريين: يارب يفرح الناس البسيطة ويجبر بخاطرهم

هذا وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمها والدعاء بها في أزمتها المرضية، منهم الفنانة هنا شيحة، ووفاء عامر، وتامر حسني وغيرهم من نجوم الفن والغناء في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي