عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اشادات بـ نجوى كرم بعد حفلها بالسعودية: أجمل من وقف على خشبة المسرح

نجوى كرم في تريو
نجوى كرم في تريو نايت

تألقت الفنانة نجوى كرم في حفلها أمس السبت ضمن حفلات نجوم الوطن العربي في تريو نايت بموسم الرياض السعودي 2022، احتفالا برأس السنة الجديدة 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادات الجمهور بـ نجوى كرم بعد حفلها في السعودية

حفل نجوى كرم في السعودية بليلة رأس السنة 2023

وقدمت نجوى كرم خلال حفلها في تريو نايت بالسعودية عدد من أغنياتها المميزة في حضور جماهيري كبير تفاعل مع تلك الأغاني، فضلا عن تقديمها دويتو غنائي مع عدد من نجوم الغناء الأخريين من بينهم المطربة أنغام وإليسا، وأصالة ولطيفة، وعدد من النجوم الرجال منهم صابر الرباعي وجورج وسوف وعاصي الحلاني وغيرهم.

إشادات بالجملة لـ نجوى كرم بعد حفلها في ليلة رأس السنة

وتزلزل موقع التدوينات القصيرة تويتر بالاشادة بالمطربة المتألقة نجوى كرم بعد حفلها في ليلة رأس السنة بالسعودية، إذ جاءت تعليقاتهم: "في النهاية فينا نقول انوا نجوىكرم اجمل من وقف على خشبة المسرح في القرن العشرين.. شكرا الك ع كل لي قدمتيه و لي رح تقدميه فخورين فيكي"، "نجوى كرم رائعة"، "نجوى كرم مُتفرده بينهم بصوتها بشغفها بالغناء والاداء حبيت حماسها"، "نجوى كرم اسطورة وكتير كبيرة و تفاعل الجمهور معك ما هو جزء قليل كتير من فخرنا ومحبتنا الك"، وغيرها من التعليقات التي جعلت نجوى كرم الاكثر رواجا عبر موقع تويتر.

منشور اشادة بنجوى كرم 

حفل تريو نايت في السعودية

جدير بالذكر، أنه تألق عدد كبير من نجوم الغناء في حفل تريو نايت لليلة رأس السنة 2023، الذي أقيم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان من بين النجوم المشاركين في الحفل نجوى كرم، ونوال الزغبي، إليسا، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، ووليد توفيق، ووائل كفوري، وأنغام، وبهاء سلطان، وعاصي الحلاني ولطيفة، وأصالة.

إقرأ أيضا: أبرزهم أنغام.. مواقف إنسانية من نجوم الغناء لـ جورج وسوف في حفل تريو نايت

وشهد الحفل مواقف طريفة لفتت أنظار رواد السوشيال ميديا من بينهم تصالح المطربة إليسا وأصالة، إذ كشفت الصفحة الرسمية لروتانا كواليس تحضيرهم لفقرتهم في تريو نايت، وظهر الثنائي يتراقصان معا بطريقة طريفة، وأيضا دعم نجوم الغناء للمطرب الكبير جورج وسوف من خلال توجيه إشادات له طوال الحفل فضلا عن غناء وليد توفيق والمطرب وائل كفوري له.

تابع موقع تحيا مصر علي