عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مايسة عطوة لـ تحيا مصر: معارض أهلا رمضان ستنجح في توفير كافة السلع الغذائية

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الى الحكومة بإطلاق معارض  "أهلا رمضان" والتى تستمر حتى نهاية شهر رمضان، لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة.

تحيا مصر 

النائبة مايسة عطوة لـ تحيا مصر: معارض أهلا رمضان نجحت في توفير كافة السلع الغذائية

وأكملت النائبة مايسة عطوة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  أن هذه المعارض توفر جميع السلع الغذائية وبجودة كبيرة كالسكر والزيت والمسلي والدقيق واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان والأرز والمكرونة وياميش رمضان والبلح والمنظفات وكافة السلع التحري التي تحتاجها الأسر المصرية.

وقدمت مايسة عطوة، كل التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيهاته بإقامة مثل هذه المعارض، وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة تناسب دخولهم، مؤكدة أن المعارض نجحت في توفير كافة السلع الغذائية وبأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء والقضاء على جشع التجار.

وفي ذات السياق أكد السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء على أن انطلاق معارض أهلا رمضان لعرض سلع غذائية بأسعار مخفضة في جميع أنحاء الجمهورية، وأن معارض أهلا رمضان بأسعار تناسب جميع المواطنين وفي جميع أنحاء الجمهورية، كما أن التباطؤ في الإفراجات الجمركية جاءت نتيجة نقص المتوفر في الموارد الدولارية.

تابع موقع تحيا مصر علي