عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. النسيقية تعقد ورشة عمل حول التعليم الأساسي وكادر المعلم

 تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم الاثنين، ورشة عمل حول "التعليم الأساسي وكادر المعلم"، وذلك في إطار مناقشة أهم القضايا، التي تهم الشارع المصري، والمدرجة ضمن أجندة الحوار الوطني.

تحيا مصر

اليوم.. النسيقية تعقد ورشة عمل حول التعليم الأساسي وكادر المعلم

وتتناول الورشة، عدة محاور، منها التحديات التي تواجه التعليم في مصر، ومتطلبات تطوير التعليم والمقترحات لحل أزمة تمويل التعليم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، بالإضافة إلى مناقشة سبل سد عجز المعلمين، وتأهيلهم ورفع قدراتهم.

يدير ورشة العمل، كلا من رشا كليب، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمود ألماظ، عضو التنسيقية.

"ابني أديبا" تحتفل بنجاح المرحلة الأولى من المبادرة

وكان قد نظم فريق مبادرة "ابني أديبا " حفلًا ختاميا للاحتفال بنجاح المرحلة الأولى من المبادرة، وشهد الاحتفال توجيه رسائل تشجيع من فريق المبادرة للأطفال ، بهدف تنمية مواهبهم وقدراتهم .

حضر الحفل جميع فريق العمل وفي مقدمتهم الكاتبة " سماح أبو بكر " والدكتورة " منى طمان " وسندس عادل، ورانيا السيد .

وأكد الحضور على أن مستوى الأطفال فاق التوقعات ، وشهد اليوم أيضا قيام الأطفال برسم شعار تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، للتعبير عن امتنانهم بالتجربة الفريدة التي أطلقتها التنسيقية ، واختتم الاحتفال بكلمات من الأطفال تعكس مدى تطور مستواهم، حيث أبدوا حماسهم لبدء مرحلة جديدة في المبادرة.

 

حضر الاحتفال أيضا فريق مبادرة ابني أديبا النائبة نشوى الشريف مشرف عام المبادرة، وسامي الزيات ، وتقى شاهين ، وشيماء الأشقر أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

تابع موقع تحيا مصر علي