عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل معركة اليوم.. أرقام عبدالله السعيد ورمضان صبحي أمام الأهلي

تحيا مصر

يدخل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام منافسه بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب من جانب جماهير القلعة الحمراء، التي تأمل في أن يناصر الحظ فريقها، ويتمكن من تحقيق الفوز حتى يعود للمنافسة على صدارة، ويوقف نزيف النقاط الذي طال الفريق، خلال الجولتين الأخيرتين، والتي سقط خلالهما في فخ التعادل السلبي أمام سموحة، والتعادل بهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

أرقام عبدالله السعيد ورمضان صبحي أمام الأهلي

على الجانب الآخر، سيكون هناك صراع من نوع خاص بين ثنائي بيراميدز عبدالله السعيد ورمضان صبحي، اللاذان كانا يلعبا بصفوف الأحمر قبل الانضمام للفريق السماوي.

وتعد تلك المواجهة رقم 10 التي يخوضها السعيد، بقميص بيراميدز ضد النادي الأهلي، تمكن خلالهم من تسجيل هدفًا وصناعة آخر، وفاز في 4 مباريات، تعادل في 3 لقاءات، وتلقى خسارة في مواجهتين.

أما بالنسبة لرمضان، فتلك المباراة هي السادسة له أمام فريقه السابق، حيث خاض ضده 5 لقاءات، فاز في مباراة وحيدة، وتلقى خسارة في 4 لقاءات، ولم يسجل سوى هدفًا وحيدًا، خلال لقاء جمع بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، وانتهى بفوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي