عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو يعقوبو صفقة الأهلي المنتظرة في الميركاتو الشتوي ؟

يعقوبو
يعقوبو

يُكثف مسئولو النادي الأهلي، جهودهم لإنهاء العديد من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم صفوف فريق كرة القدم، والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الشهر المقبل بالمغرب.

مفاوضات الأهلي مستمرة لتدعيم صفوف الفريق 

وتتمحور محاولات المسئولين في النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق، حول الخط الأمامي والذي يعاني من نقص كبير، لأسباب كثيرة أهمها تراجع مستوى أغلب الذين يشغلون هذا المكان، أو بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة.

وأصبحت رتوش قليلة، تفصل النادي الأهلي، عن التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو مهاجم رايو آفي البرتغالي، لتدعيم الفريق بمهاجم صريح قبيل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي حصل بالفعل على توقيع الغاني عبد العزيز يعقوب مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 2 مليون و300 ألف يورو، اللاعب من اختيار كولر والإدارة تنهي الآن كافة تفاصيل إتمام الصفقة». 

وأضاف المصدر: «الأهلي أنهي كل الإجراءات ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى مصر بالإضافة إلى خضوعه واجتيازه للكشف الطبي من أجل توقيع العقود وإنهاء كافة التفاصيل سواء مع اللاعب أو النادي البرتغالي».

من هو يعقوبو مهاجم الأهلي المنتظر 

 _ يعد عبد العزيز يعقوبو، من مواليد 10 نوفمبر لعام 1998، أي أن يبلغ من العمر 24 عام.

_ من أصول غانية، ويلعب في مركز المهاجم الصريح، ويتميز بالقوة والسرعة في الخط الأمامي.

_ شارك مع ناديه البرتغالي في 15 مباراة، تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

_  لعب لأندية فيتوريا جيماريش وفيزيلا، واستوريل برايا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي