عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود لكشف لغز سقوط فتاة من الطابق الثالث في القاهرة الجديدة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

لقيت فتاة مصرعها في القاهرة إثر سقوطها من الطابق الثالث بأحد العقارات بمنطقة القاهرة الجديدة، ووجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف الملابسات.

سقوط فتاة من الطابق الثالث في القاهرة الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا تضمن سقوط فتاة من الطابق الثالث في أحد العقارات بمنطقة القاهرة الجديدة، ووفاتها في الحال إثر تعرضها لكدمات وكسور ونزيف بأنحاء الجسد، وأنتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة التجمع الأول لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، العثور على جثة فتاة عشرينية، بها بكسور وكدمات ونزيف بمختلف أنحاء الجسد، وتم نقل جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وفاة فتاة سقطت من الثالث في القاهرة الجديدة

وباشرت النيابة التحقيق في واقعة سقطو فتاة من الطابق الثالث في القاهرة الجديدة، حيث أمرت بتشريح جثمان الفتاة والتصريح بدفنها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وكذلك آخذ عينات دماء منها وإجراء تحليل مخدرات.

كما طلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول واقعة سقوط الفتاة من الطابق الثالث، وإستدعاء المقيمين معها في ذات الشقة التي سقطت منها، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة لتفريغها وكشف الملابسات.

تحريات لكشف غموض مصرع فتاة القاهرة الجديدة

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها، لكشف غموض سقوط فتاة عشرينية من الطابق الثالث بمنطقة القاهرة الجديدة ووفاتها في الحال، كما تجري تحريات لفحص دائرة علاقات الفتاة وسبب تواجدها بالمكان.

تابع موقع تحيا مصر علي