عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة كريم فؤاد لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أثبتت الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيتحدد مدة غيابه عن الفريق خلال الساعات المقبلة.

صدمة لجمهور الأهلي بسبب كريم فؤاد 

وتعرض صاحب الـ 22 عام، لإصابة خلال مواجهة فريقه مساء أمس الإثنين، أمام فريق بيراميدز، والتي انتهت بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

وتعد تلك الصدمة الثانية التي يتلقاها جمهور النادي الأهلي، خلال الأسابيع الحالية، فقد سبقه أكرم توفيق، الذي تعرض هو الآخر لنفس الإصابة، وخضع اللاعب لعملية ناجحة في النمسا.

وتسبب عبدالله السعيد، في إصابة كريم فؤاد، بعد كرة مشتركة بينهما خلال مواجهة الفريقين.

مباراة الأهلي وانبي 

على الجانب الآخر ، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء غد الخميس الموافق 5 من يناير الجاري، ويحتضن استاد المقاولون العرب هذا اللقاء.

ويسعى المارد الأحمر، لمواصلة انتصاراته، حيث يدخل المباراة منتشيًا بتحقيق فوزًا عريضًا على حساب فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال مواجهة الجولة الماضية.

ويملك الأهلي في جعبته 27 نقطة، ويحتل بهم المركز الأول، مبتعدًا عن الزمالك بفارق 3 نقاط، ويأمل في تعزيز صدارته للقمة من خلال الفوز في لقاء الغد.

أما فريق إنبي الذي يدخل بمعنويات مرتفعة،  بعد الفوز بثنائية مقابل هدف على حساب فريق الاتحاد السكندري ، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي