عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. حسام حسن صفقة أثبتت فشلها مع النادي الأهلي

تحيا مصر

أعلن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن الفريق، وانضمامه على سبيل الإعارة لصفوف فريق سموحة، لنهاية الموسم، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

رحيل حسام حسن إلى سموحة 

رحيل حسام، جاء بعدما لقى اللاعب عدم قناعة به من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، ليقرر بعدها العودة جارًا ذيول الخيبة إلى فريقه السابق، سموحة والذي توهج معه بشكل كبير، حتى أصبح الهداف التاريخي له.

وانضم حسام حسن، خلال الميركاتو الصيفية الماضية، قادمًا من نادي سموحة، ولم يستمر طويلًا رفقة المارد الأحمر، بسبب عدم الظهور بمستوى جيد، الأمر الذي جعله عُرضة للانتقاد من جانب الجماهير، والتي كانت تنتظر أداءًا مغايرًا من جانبه.

أرقام حسام حسن مع الأهلي 

وخاض حسام حسن، مع النادي الأهلي 33 مباراة، بواقع 28 مباراة خلال الموسم الماضي، و 7 مباريات خلال الموسم الحالي، لم يتمكن من تسجيل سوى  3 أهداف، وصنع 3 أهداف، وتلقى 3 بطاقات صفراء، ولم يتعرض للطرد في أي مباراة خاضها مع الأحمر.

وتثبت الأرقام أن صفقة حسام حسن، من الصفقات التي أثبتت فشلًا كبيرًا مع الفريق الأحمر، فعلى الرغم من أنه يشغل مركز المهاجم الصريح، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل سوى 3 أهداف.

ويبحث المارد الأحمر، خلال الوقت الراهن عن التعاقد مع مهاجم صريح، لتدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يستهل المشوار فيها بداية من أول فبراير المقبل، بالمغرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي