عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يبدأ إجراءات سفر كريم فؤاد للنمسا لإجراء جراحة الصليبي

تحيا مصر

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في إنهاء إجراءات سفر كريم فؤاد الظهير الأيمن للمارد الأحمر لدولة النمسا من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي خلال الأسبوع المقبل لدي نفس الطبيب الذي أجري جراحة زميله أكرم توفيق الجمعة الماضية .

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة إنبي بالدوري 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي غدًا، وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، لشرح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة إنبي، واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي 

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد تسببه في إصابة كريم فؤاد الظهير الأيمن للمارد الأحمر بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

واشترك عبد الله السعيد في كرة مع كريم فؤاد في وسط الملعب ليتدخل بقوة عبد الله السعيد على قدم كريم فؤاد مما أدى لشعور اللاعب بإصابة قوية وخروجه من مباراة الأهلي وبيراميدز ونزول حسين الشحات بديلًا له.

وأثبتت الأشعة التي أجراها كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيتحدد مدة غيابه عن الفريق خلال الساعات المقبلة، وتعرض صاحب الـ 22 عام، لإصابة خلال مواجهة فريقه مساء أمس الإثنين، أمام فريق بيراميدز، والتي انتهت بهزيمة الأخير بثلاثية نظيفة.

الأهلي يرفض عودة لويس ميكيسوني في يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من نادي أبها السعودي من أجل قطع إعارة لويس ميكيسوني وعودته مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، مسئولي النادي السعودي أصبحوا متأكدين من ضعف إمكانيات اللاعب وتواضع مستواه بعد الفترة التي قضاها في الفريق».

وأضاف المصدر: «الأهلي رفض الموضوع شكلًا وموضوعًا، وفريق أبها السعودي يسعى لتسويق اللاعب في الفترة المقبلة من أجل إعارته إلى أحد الأندية سواء في السعودية أو في الخليج، بسبب ضعف إمكانياته الفنية». 

تابع موقع تحيا مصر علي