عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة أحد جماهير الأهلي قبل انطلاق الشوط الثاني من مواجهة إنبي (صور)

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تعرض أحد جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية بعدما سقط وتعرض إلى حالة إغماء، في المباراة التي تجمع المارد الأحمر بفريق إنبي، على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إصابة أحد الجماهير في مباراة الأهلي وإنبي 

وتوجه طبيب الفريق الكروي الأول بنادي إنبي من أجل إفاقة المشجع، بعدما رفض محمود البنا حكم اللقاء انطلاق الشوط الثاني من المواجهة بين الأحمر وإنبي، قبل الاطمئنان على حالة المشجع. 

شوط سلبي بين الأهلي وإنبي في الدوري المصري 

حاول النادي الأهلي تسجيل الهدف الأول طوال احداث الشوط الاول من المباراة لكن كل المحاولات بائت بالفشل، واستلم محمد شريف الكرة في الدقيقة 5 من عمر المباراة، خلف المدافعين وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عبد العزيز البلعوطي ببراعة.

وشهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة، جدل كبير بعدما أرسل محمد حمدي  الكرة لداخل منطقة الجزاء واصطدمت في جسد اللاعب ياسر إبراهيم من على القائم الأول ومرت لخارج الملعب مع مطالبة لاعبو إنبي بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على ياسر إبراهيم.

القيمة التسويقية للاعبي الأهلي وإنبي في الدوري 

يتفوق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على فريق إنبي في القيمة التسويقية وذلك قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين بعد قليل على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 28.53 مليون يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية لفريق إنبي 6.53 مليون يورو فقط لا غير، قبل المباراة المثيرة التي تجمع بينهما على ستاد المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء. 

تابع موقع تحيا مصر علي