عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس أبها السعودي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة قطع علاقاتهم مع الأهلي بسبب ميكيسوني

رئيس نادي ابها السعودي
رئيس نادي ابها السعودي

كشف أحمد الحديثي رئيس نادي أبها السعودي، تفاصيل أزمة النادي مع مسئولي الأهلي، بشأن رفض الأخير قطع إعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي رحل عن صفوف المارد الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة للنادي السعودي، لكنه لم يُجدي نفعًا، الأمر الذي جعل مسئولو نادي أبها، يفكرون في إنهاء علاقة اللاعب مع النادي.

رئيس أبها السعودي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة قطع علاقتهم مع الأهلي

وكانت قد أفادت بعض التقارير، أن النادي السعودي، قرر قطع علاقته مع النادي الأهلي، بسبب رفضهم قطع إعارة ميكيسوني.

وقال رئيس نادي أبها السعودي، في تصريحات اختص بها تحيا مصر: “ كل الأخبار المتداولة بشأن قطع علاقتنا مع النادي الأهلي، هي أخبار غير صحيحة، ومُجرد شائعات”.

وأتم: “ وصلت بالأمس إلى السعودية بعد رحلة قصيرة كانت في القاهرة، وسيتم البَت في أمر ميكيسوني، خلال الفترة المقبلة”.

الأهلي يرفض عودة ميكيسوني

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عودة لويس ميكيسوني إلى المارد الأحمر خلال انتقالات يناير المقبلة، خاصة بعد طلب نادي أبها السعودي في فسخ التعاقد مع اللاعب نظرًا لضعف إمكانياته الشديدة. 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي تلقى خطابًا رسميًا من نادي أبها السعودي من أجل قطع إعارة لويس ميكيسوني وعودته مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، مسئولي النادي السعودي أصبحوا متأكدين من ضعف إمكانيات اللاعب وتواضع مستواه بعد الفترة التي قضاها في الفريق». 

وأضاف المصدر: «الأهلي رفض الموضوع شكلًا وموضوعًا، وفريق أبها السعودي يسعى لتسويق اللاعب في الفترة المقبلة من أجل إعارته إلى أحد الأندية سواء في السعودية أو في الخليج، بسبب ضعف إمكانياته الفنية». 

تابع موقع تحيا مصر علي