عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نهي أحمد زكي لـ تحيا مصر: أهلا رمضان تسهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين

النائبة نهي أحمد
النائبة نهي أحمد زكي

قالت النائبة نهي أحمد زكي، عضو مجلس الشيوخ، إن معارض أهلا رمضان تعمل على تلبية احتياجات المواطنين من السلع التموينية، والأسعار التنافسية للسلع التي تقدم من خلال تلك المعارض تسهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، والحد من جشع بعض التجار الذين يزيدون الأسعار على المواطنين.

تحيا مصر 

النائبة نهي أحمد زكي لـ تحيا مصر: اهلا رمضان تسهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين

 وأضافت عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنها ترى ضرورة العمل على مراقبة الأسواق من حيث توافر السلع وضبط الأسعار، خاصة مع استقبال لشهر رمضان الكريم.

وأكدت النائبة نهي زكي، أنه على صعيد توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على المخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية لمدة لا تقل عن ٦ اشهر فهي توجيهات ضرورية وحكيمة، تحسبا لاي ظروف قد تؤثر على حركة التجارة، خاصة في ظل الظروف العالمية التي تتسم بعدم اليقين والتغير السريع.

هذا وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى الهيئة العامة للسلع التموينية قد تعاقدت على شراء كمية 42 ألف طن زيت خام صب مستورد بالدولار منها كمية 30 ألف طن زيت صويا خام مستورد، وكمية 12 ألف طن زيت عباد خام مستورد، فى إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على المخزون الاستراتيجى من السلع الغذائية لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي