عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بسبب مرتضى منصور».. محمد شبانة يكشف كواليس أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما حدث للاعب الزمالك أحمد فتوح بسبب قيامه بالرد على أحد المسئولين بأنه لديه صور وهو يسهر في أحد الأماكن، ليرد عليه اللاعب بنفس الصيغة.

محمد شبانة يكشف تفاصيل أزمة أحمد فتوح مع الزمالك 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "وصلت لنا راوية تخص أزمة أحمد فتوح داخل نادي الزمالك، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في مصر حاليا، فهل ما يحدث له حاليا بسب قيامه بالرد على أحد المسئولين داخل النادي".

وأضاف:" البعض قام بترويج أخبار عديدة ضد فتوح وأنه يتعاطى "مخدرات"، والسؤال هنا هل كان الزمالك بالفعل سيتعرض لعقوبة لمدة سنتين بسبب اللاعب".

شبانة: فتوح قام بالرد على أحد المسئولين في نادي الزمالك 

وواصل: "المنشطات تصرف فردي، ويتم إيقاف أي لاعب في لعبة معينة يتناول منشطات، لكن الدولة لا يتم ايقافها بالكامل، وهناك لاعبين أثبت تعاطيهم للمنشطات، ولم يتم ايقاف منتخباتهم أو اتحاداتهم، وفيريرا تصرف بحكمة في أزمة فتوح وعبدالله جمعة".

وأردف: "لجنة المنشطات كانت ستقوم بسحب عينات بطريقة عشوائية من بعض اللاعبين، بعيدا عن البروباجندا التي حدثت بشأن اللاعبين فتوح وعبدالله جمعة"، وأكمل: "تم التنكيل بـ فتوح لأنه قام بالرد على أحد المسئولين قبل يومين من تلك الحادثة، والزمالك هو من صنع الأزمة بالتصريحات التي خرجت منهم".

تصريحات نارية لمرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الداخلية 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية على قناة الزمالك الفضائية: «أحمد فتوح وعبد الله جمعة كانوا متعاطين مواد مخدرة قبل مواجهة الزمالك والداخلية، وأبلغوا الجهاز الفني عقب معرفتهم بوجود كشف للمنشطات».

وتابع رئيس الزمالك: «فتوح أبلغني برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي على طريقة كهربا، أبلغته بإحضار عرض رسمي من أجل الرحيل، وسيرحل عن الفريق عندما تظهر نتيجة التحاليل».

وأضاف مرتضى منصور: «أنا أريد الرحيل عن نادي الزمالك، ولا أريد أن أرتكب أي جناية في البلد، وحازم إمام وصمة عار في تاريخ نادي الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي