عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شهرتها على السوشيال ميديا.. أم خالد وأسرتها ضيفة برنامج صبايا الشمس لـ ريهام سعيد

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تحل مقدمة محتوى اليوميات الإسكندرية الشهيرة «أم خالد» ضيفة هي وأسرتها على برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد.

تحيا مصر يرصد حلول أم خالد وأسرتها ضيوف على برنامج ريهام سعيد. 

برنامج ريهام سعيد 

نشرت أم خالد صور من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: انتظروني في حلقة حلوة أوي مع حبيبتي ريهام».

ريهام سعيد تحتفل بنجاحات برنامجها
واحتفلت الفنانة ريهام سعيد بـ نجاح برنامجها صبايا الشمس من خلال نشر بوستر مكتوب عليه 120 مليون مشاهدة، و3 مليون لايك و300 ألف كومنت، وعلقت عليه قائلة: “وما توفيقي الا بالله . الحمد لله و بشكر جمهوري علي الثقه الغاليه دي .اللهم ديمها نعمه و احفظها من الزوال يا رب العالمين”.

تفاصيل برنامج صبايا الشمس
جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج ريهام سعيد الجديد على قناة الشمس في أيام السبت والأحد و الإثنين من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن يواصل برنامج ريهام سعيد الجديد تحقيق نجاحات ساحقة.

كانت قد عادت ريهام سعيد لتقديم برنامجها الجديد بعد شهور من إعلانها الإعتزال عبر حسابها الرسمي بـ موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ كتبت: “عارفه إن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام، مع حفظ الألقاب زي داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهم بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي إللي كانت مهمة أوي وقتها… أنا تعبت وحاسة أني قدمت كل اللي ممكن يتقدم والدولة عاملة اللي عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، لكن أنا ليا الشرف أني اشتغلت في المهنة العظيمة دي”.

ريهام سعيد تهاجم داعمي منة شلبي في أزمتها الأخيرة


من ناحية أخرى، كانت قد أثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل برسالتها القاسية لـ داعمي الفنانة منة شلبي في قضية حبسها بعد ضبطها بمواد مخدرة، اذ قالت خلال برنامجها صبايا الشمس:   اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله أن نسبتها مصرح بها في الآخر ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر أنها تبقى إدمان ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ مينفعش اطلع أقول أنها عادية ودي رسالة مش علشان ادافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ.

تابع موقع تحيا مصر علي